اجتماع مرتقب بين يوفنتوس ووكيل كريستياو




وكالات

ما زال الغموض يغلف مستقبل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الاستمرار مع ناديه يوفنتوسالإيطالي، في الفترة المقبلة، أم يبحث عن تحدٍ جديد في مسيرته الحافلة، خلال موسم الميركاتو الصيفي الجاري.

ويشارك كريستيانو رونالدو حالياً مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، حيث ينصب كل تركيزه على برازيل أوروبا، على أمل مواصلة الإعجاز والحفاظ على لقب كأس أوروبا، الذي توج به رونالدو ورفاقه في 2016 على حساب منتخب فرنسا.

وكشفت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية في تقرير لها أن خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو، يستعد للسفر إلى مدينة ميلانو الإيطالية، من أجل عقد اجتماع مع مسؤولي يوفنتوس لبحث مصير رونالدو مع السيدة العجوز.

ويفكر رونالدو من فترة بعد الموسم السيء مع يوفنتوس وعدم حصد أي لقب كبير باستثناء بطولة كأس إيطاليا، في الرحيل عن الدوري الإيطالي، وإنهاء مسيرته مع اليوفنتوس، وصرح منذ فترة أنه لا يرى أي شيء وضح يدلل على استمراره في الكالتشيو، وقال: سنرى، ما سيأتي سيكون الأفضل لي بالتأكيد.

ويحتاج يوفنتوس للحصول على 25 إلى 30 مليون يورو جراء بيع كريستيانو رونالدو، من أجل تجنب الخسائر في الميزانية العمومية للنادي، كما أنه سيتخلص من راتبه الكبير والبالغ 30 مليون يورو سنوياً.

وحتى الآن لا توجد عروض واضحة من أحد الأندية لضم كريستيانو رونالدو، ولكن خورخي مينديز سيعود إلى إيطاليا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن مستقبل اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *