اسبانيول يفتح ملف التعاقد مع امرابط من جديد




عاد نادي إسبانيول برشلونة الإسباني لفتح ملف الدولي المغربي سفيان أمرابط، والتعبير عن رغبته في التعاقد معه وشراء ما تبقى من العقد الذي يربطه بفريق فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت تقارير إعلامية إسبانية أن إدارة الممثل الثاني لإقليم كطالونيا في “الليغا” الإسبانية، وضعت الدولي المغربي سفيان أمرابط على رأس قائمة اللاعبين الذين ترغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتعويض بعض لاعبيها المرشحين للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليغ”.
ويحاول النادي الإسباني استغلال وضع سفيان أمرابط داخل فريقه الحالي فيورنتينا، وعدم اعتماده كلاعب رسمي داخل التشكيلة الأساسية للفريق الإيطالي، للظفر بخدامته خلال يناير المقبل موعد فتح باب فترة الانتقالات الشتوية.

ويواجه الفريق الإسباني منافسة كبيرة من طرف فريق طورينو الإيطالي، الذي يرغب من جهته في الفوز بخدمات الدولي المغربي، حيث عاد لفتح ملف الدولي المغربي سفيان أمرابط، وبحث سبل التعاقد معه خلال يناير المقبل، بعدما كانت إدارة الفريق الإيطالي قريبة من الفوز بخدماته خلال الميركاطو الصيفي الماضي.

يذكر أن أمرابط انضم إلى نادي فيورنتينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي الماضي، قادما من هيلاس فيرونا، إذ شارك في 31 مباراة في الدوري الإيطالي “سيري أ”، مقابل انحصار مشاركته هذا الموسم في 8 مباريات فقط من أصل 13 خاضها الفريق الإيطالي في منافسات الدوري، علما أنه كان ضمن التشكيلة الرسمية في مباراة واحدة فقط.

في المقابل، أظهر سفيان أمرابط، جاهزيته الكاملة خلال مشاركته مع أسود الأطلس في مباريات التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر – 2022، وساهم بشكل كبير في تمكين منتخب أسود الأطلس، في تحقيق العلامة الكاملة والفوز بجميع التصفيات القارية المؤهلة لمونديال قطر.
وكانت بداية أمرابط مع فريق أوتريخت الهولندي، قبل الانتقال إلى نادي فيينورد روتردام، وبعدها انتقل إلى ناي كلوب بروج البلجيكي، قبل أن يتحول للعب في الدوري الإيطالي من بوابة نادي هلاس فيرونا، وبعده نادي فيورنتينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *