بعد الضجة الكبيرة.. صفحة رئيس الحكومة على “فيسبوك” تحمل صورة أخنوش




قبل أيام قليلة أثارت الصفحات الرسمية الخاصة برئاسة الحكومة، وعدد من القطاعات الوزارية ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بالمغرب، حيث احتفظت بأسماء وصور أعضاء الحكومة المنتهية ولايتهم، بالرغم من اتخاذ عدد من القرارات التي تمت في عهد حكومة ‘’عزيز أخنوش’’.

وفي ذات السياق، ظهرت الصفحة الرسمية لرئيس الحكومة، بحلة جديدة، بعد تغيير الصورة الخاصة بالبروفايل، والمعلومات الخاصة برئيس الحكومة الجديد، عزيز أخنوش، بالإضافة إلى إعلانات جديدة تخص التشكيلة الوزارية التي تم تعينها من قبل رئيس الدولة الملك محمد السادس.

وتعد صفحة رئيس الحومة لمغربية، من بين أكبر الصفحات الأكثر متابعة على منصات التواصل الاجتماعي بالمغرب، والتي تحظى بتفاعل كبيرة، نظرا لكونها مصدرا رسميا للبلاغات والقرارات الحكومية، خاصة في زمن الجائحة، بعد ظهور صفحات مزيفة ومواقع الكترونية تروج لأخبار زائفة، حول المعطيات الخاصة بالوضعية الوبائية في البلاغ.

ويبلغ عدد متابعي صفحة رئاسة الحكومة المغربية، إلى حدود يوم التلاثاء 12 أكتوبر 2021، أكثر من مليون و38 ألف متابع، من مختلف شرائح المجتمع، منذ انشاءها بتاريخ 9 شتنبر سنة 2012، في الفترة التي تولى فيها، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، رئاسة الحكومة.

وفي سياق متصل، تقاطرت التعليقات والمطالب على المنشورات الخاصة بالصفحة الرسمية لرئاسة الحكمة، حيث قال مواطن مغربي ‘’ ننتظر منكم الكثير و نتمنى ان تكونوا عند حسن ظن الشعب الذي وثق فيكم و عاقب من قبلكم و يمكن ان يعاقبكم اذا خذلتموه’’ وأضاف آخر ‘’الشعب يطالب بـ التعليم ..الصحة..البنية التحتية..السكن اللائق للفقراء وأبناء الشعب بأقل من 25 مليون فهذا المبلغ مبالغ فيه وهذا تسلط على المغاربة وحݣرة. وتخفيض الأسعار في المواد الغذائية التي اشتعلت في السنوات الأخير، بالإضافة إلى عدة ملفات يجب التطرق لها وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء’’.

The post بعد الضجة الكبيرة.. صفحة رئيس الحكومة على “فيسبوك” تحمل صورة أخنوش appeared first on Banassa.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *