سيميوني: برشلونة أفضل فريق رغم رحيل ميسي




وكالات

اعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بأن برشلونة خسر كثيرًا برحيل مواطنه ليونيل ميسي، لكنه أكد أيضًا أن الفريق الكتالوني لا يزال يضم أسماءً كبيرة.

ورحل ميسي عن برشلونة صوب باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الأخير، بعد نهاية عقده وفشل النادي الكتالوني في التجديد له لتجاوزه الحد الأقصى لفاتورة الرواتب.

وقال سيميوني، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أعترف بأن برشلونة خسر كثيرًا برحيل ميسي، ولكن هذا لا يمنع أن فريق كومان من أفضل الفرق، رغم تراجع النتائج”.

وأضاف: “هل تعرف الفريق الذي يمتلكه برشلونة؟ سنقوم بسرد الأسماء، سيرجي روبرتو، أومتيتي، لينجليه، بيكيه، أراوخو، ألبا، بالدي، إلى جانب مجموعة رائعة من اللاعبين الشباب، مثل فاتي وبيدري وجافي وديمبلي، بالإضافة إلى أجويرو ودي يونج وبوسكيتس وكوتينيو”.

وتابع: “الآن إذا أخبرتني أن ميسي ليس هنا، وخسرنا هدافًا يسجل 30 هدفًا على الأقل في الموسم، سأقول لك نعم، بالطبع، ولكن سيظل فريق برشلونة يمتلك لاعبين مميزين”.

ويعاني برشلونة من تراجع على صعيد النتائج، حيث حقق الفوز مرة وحيدة في آخر 4 مباريات بالليجا، كما تلقى خسارتين في أول مباراتين بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *