“AFRIMOBILITY” تنشر أكبر شبكة من محطات الشحن السريع للسيارات الكهربائية




كشفت AFRIMOBILITY، وهي فاعل رئيسي في قطاع التنقل الكهربائي، عن نشر أول شبكة من محطات الشحن السريع FASTVOLT في المغرب.

وتم تركيب محطات 50 كيلوواط على الطرق السريعة الرئيسية في المغرب، مما يسمح بإعادة شحن المركبات الكهربائية في 30 دقيقة كحد أقصى.

وتعمل العلامة التجارية حاليًا على تطوير الشبكة الأكثر كثافة لمحطات الشحن السريع بمحطات 50 كيلو وات على محور طنجة – أكادير للسيارات الكهربائية والهجينة القابلة لإعادة الشحن، وبالتالي ستساهم بقوة في تحفيز تطوير قطاع التنقل الكهربائي والمسؤولية البيئية في إفريقيا .

ووفقا لـمجلة finance news hebdo، تؤكد AFRIMOBILITY على مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال وهذا من خلال رؤية متكاملة تغطي من ناحية تسويق حلول إعادة الشحن عبر تطبيق الهاتف المحمول الذي سيتم إتاحته للمستخدمين، وتقدم AFRIMOBILITY أيضًا خدمات تتعلق بتركيب وإدارة وصيانة المحطات بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع وتدريب الموظفين.

وتضيف المجلة ذاتها أنه “اليوم يتمتع أحدث جيل من محطات الشحن السريع التي نالت استحسان المزيد والمزيد من مستخدمي السيارات الكهربائية حول العالم والتي تم نشرها بواسطة FASTVOLT في المغرب بالعديد من المزايا مثل، شحن سريع في 30 دقيقة فقط ومحطات شحن متاحة من خلال شبكة AFRIQUIA، ومتوفر كذلك على الطرق السريعة الرئيسية في المغرب من الشمال إلى الجنوب.

إضافة إلى تطبيق مخصص لتحديد أقرب المحطات السريعة وتنظيم شحن سيارتك وحجزها أثناء مراقبة استهلاكها وتاريخ عمليات إعادة الشحن الأخيرة.

وتم اختيار المواقع الأولى لمحطات الشحن السريع بالتشاور مع مستخدمي السيارات الكهربائية والهجينة، والتي يستمر عددها في النمو من عام إلى آخر. وفقا لـfinance news hebdo .

وتضيف المجلة أن هذه المواقع الاستراتيجية تلبي توقعات سائقي السيارات الكهربائية من خلال ضمان القيادة الذاتية لهم على الطرق الرئيسية أثناء تنقلهم، حيث كان التخوف الرئيسي لمستخدمي السيارات الكهربائية هو الانهيار على الطريق، ومع شبكة محطات FASTVOLT ، تبدد هذا التخوف بالتأكيد.

بالإضافة إلى ذلك ، تتابع AFRIMOBILITY إستراتيجيتها للنمو من خلال تطوير ، بالاشتراك مع IRESEN ، أول محطة شحن سريع مغربية 100٪ (من 60 كيلو وات إلى 100 كيلو وات) والتي من المقرر إنتاجها وتسويقها على نطاق واسع في عام 2022، وبالتالي تلبية الحاجة الحالية المتزايدة على السوق الوطنية.

مولاي حفيظ العمراني، المدير العام لشركة AFRIMOBILITY ، صرح قائلاً “ستكون AFRIMOBILITY أول فاعل مغربي ينشئ مثل هذه الشبكة الكثيفة من محطات الشحن السريع في المغرب، ويسعدنا جدًا المساهمة في تطوير البنية التحتية للشحن في بلادنا أجل الاستعداد بشكل أفضل لانتقال الطاقة الحالي وتعميم استخدام السيارات الكهربائية البيئية “. وأضاف “لقد اخترنا أن نكون أول من يستثمر في هذا القطاع من أجل خلق ديناميكية عالمية وتشجيع جميع الفاعلين في النظام البيئي على مسايرتنا، من أجل بناء شبكة واسعة من محطات الشحن

The post “AFRIMOBILITY” تنشر أكبر شبكة من محطات الشحن السريع للسيارات الكهربائية appeared first on Banassa.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *