أخبارالبلد

جريدة إلكترونية مستقلة

حوادث

توقيف المتورطين في عملية سرقة شاحنة لنقل الأموال بطنجة

تم القبض على مجموعة من المشتبه بهم في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء. تتراوح أعمار المشتبه بهم ،وجميعهم من سكان طنجة ،بين 28 و 32 عامًا. أحدهم له تاريخ في السرقة. ويشتبه في قيام هذه المجموعة بالسرقة وتورطها في عملية كبيرة لتهريب الذهب نفذتها هذه المجموعة. سرقة مبالغ طائلة من شاحنة لنقل الأموال بطنجة.

أمر العميد الركن فؤاد زينة بعملية تدخل ميداني لتمريرها إلى شعبة التدخل الجهوي التي بدأت بشكل متقطع ومتزامن في طنجة ومنطقة مغاغة وقرية بني كرفت بولاية العرائش. جريمة سرقة 160 مليون سنتيم من شاحنة لنقل الأموال ،في 22 نوفمبر بطنجة.

وأضاف المصدر نفسه ،أن التحقيق في الجريمة مستمر ،مما يتيح القبض على الأخ المتهم بالتورط في إخفاء جزء مهم من الأموال المتحصلة من السرقة المرتكبة.وأسفرت إجراءات التفتيش التي تمت في نهاية هذه القضية عن ضبط مبالغ كبيرة من الأموال المشبوهة التي جاءت من خلال حصيلة السرقة ،وكذلك ضبط أسلحة متفاوتة الأحجام وأكياس قمح كبيرة وسيارة تم ضبطها. تم تسخيرها لغرض ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية.

.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية مكنت من توقيف شقيق أحد المشتبه فيهم الرئيسيين بمدينة طنجة، والذي يشتبه في تورطه في إخفاء جزء مهم من الأموال المتحصلة من عملية السطو المرتكبة.

وقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية وفق البلاغ، عن حجز واسترجاع مبالغ مالية مهمة يشتبه في كونها من عائدات عملية السطو، فضلا عن ضبط أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام وأكياس كبيرة من سنابل الكيف، وكذا السيارة التي تم تسخيرها لغرض ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وبحسب الرسالة ،فإن جميع المتهمين كانوا تحت الحراسة النظرية تحت تصرف التحقيق العلمي الذي أجرته الضابطة العدلية بطنجة تحت إشراف النائب العام ،من أجل الكشف عن جميع ملابسات القضية وملابساتها ،وكذا. تحديد الجرائم المنسوبة إلى الموقوفين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المرجو الإعجاب بصفحتنا على الفايسبوك لتشجيعنا و فتح المقال close[x]
أو الإنتظار 30 ثانية