أخبارالبلد

جريدة إلكترونية مستقلة

رياضة

أرسنال يعلن إصابة مدربه أرتيتا بفيروس “كورونا”

أعلن فريق أرسنال مرض مديره الفني لفريقه ميكل أرتيتا، بمرض كورونا وغيابه عن المقابلة التي تجمعه بفريق مانشستر سيتي يوم السبت المقبل.

وقالت ادارة الأرسنال في توضيح صحفي اليوم:

“يطبق ميكل العزل الالزامي طبقا للقوانين الوطنية و ندعو له بموفور الصحة “.

وطالب أرتيتا، مؤخرا، مسؤولي البطولة الإنجليزية الممتازة لتقديم مزيد من التفسيرات بشأن المقابلات التي تم تأجيلها نظرا لانتشار مرض كورونا، مشددا على أن الشفافية واجبة للحفاظ على النزاهة، بعد انتشار الفيروس بين اللاعبين الاطقم الفنية.

وشدد أرتيتا، حينها على أهمية التطعيم ضد فيروس كورونا، مضيفا انه “لا وجود لحالات في معسكر الفريق لكن الوضع يتطور كل يوم”، حسب قوله.
يذكر أن مرض أرتيتا بكورونا هو الثاني، بعدما اصيب بالعدوى خلال شهر مارس من سنة 2020.

و يتموقع أرسنال بالمركز الرابع برصيد 35 نقطة بعد 19 مباراة متأخرا بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

من جهة اخرىيشهد مساء اليوم الأربعاء 29 ديسمبر، مقابلتين في إطار منافسات الجولة الـ20 من البطولة الإنجليزية، بعد إقامة 4 مقابلات يوم أمس الثلاثاء.

يذكر أنه تم تأجيل 3 مقابلات في اليوم الـ20 من البريميرليج بسبب مرض كورونا، وهم أرسنال ضد وولفرهامبتون، وليدز يونايتد ضد أستون فيلا، وإيفرتون ضد نيوكاسل يونايتد.

و يواجه فريق تشيلسي، خصمه برايتون في المقابلة التي تنضم على ستاد ستامفورد بريدج، ومن المقرر أن تبدأ في الساعة التاسعة ونصف مساء.

و سيكون مانشستر سيتي ضيفا صعبا على برينتفورد، في المقابلة التي تقام على ستاد برينتفورد كوميونيتي، ومن المنتظر أن تنطلق في العاشرة وربع.

افتتحت الجولة الـ20 أمس الثلاثاء، بمقابلة ساوثهامبتون وتوتنهام هوتسبير والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في المقابلة التي اجريت على ستاد “سينت ماري”

وعلى ستاد «سيلهيرست بارك»، انتصر كريستال بالاس على خصمه نوريتش سيتي بـ3 أهداف دون هدف.

وحقق وست هام يونايتد، انتصارا رائعا على مستضيفه واتفورد بنتيجة 4 اهداف 1، في المقابلة التي أقيمت على ستاد «فيكارج بارك».

وفي نهاية مقابلات الليلة ، خسر ليفربول أمام ليستر سيتي بهدف دون هدف والتي اجريت على ستاد «كينج باور».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المرجو الإعجاب بصفحتنا على الفايسبوك لتشجيعنا و فتح المقال close[x]
أو الإنتظار 30 ثانية