أخبارالبلد

جريدة إلكترونية مستقلة

رياضة

كلوب يشرح الهزيمة ضد ليستر سيتي

في اليوم الحادي والثلاثين من الدوري الإنجليزي ،ظهر مدرب ليفربول يورغن كلوب في تصريحات صحفية بعد خسارته أمام ليستر سيتي (1ء0) ،في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب في كلمة: “لا أعرف ما إذا كانت هذه المباراة ستكون تحليلي لكننا لعبنا مباراة غريبة للغاية وأتيحت لنا العديد من الفرص”.

التقى الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 16 سبتمبر ،حيث خسر ليفربول مباراة أمام ليستر سيتي. فاز ليفربول بالمباراة الأولى التي أقيمت في هذه الجولة.

وأضاف: “سجلنا هدفًا واحدًا ضدهم فقط، وهذا ليس شيئا رائعا. لو لعبنا بشكل أفضل من حيث الفريق ،لكنا فزنا اليوم ،وكان ليستر سيتي أفضل منا اليوم.

وأوضح أن سبب خسارتهم هو أنهم لعبوا قبل يومين (خسر ليستر أمام مانشستر سيتي 6ء3) ،وكان عليهم القتال في هذه الفترة الصعبة ،وقد فعلوا ذلك بشكل جيد حقًا.

لقد شعر بالإحباط ،وأجاب ،”ليس لدي الوقت حقًا لذلك الآن. لا أعرف ماذا أقول الآن. أنا أقابل مدربي وسنتحدث ،لكننا لم ألعب بشكل جيد كفريق. هذا كل ما علي التركيز عليه الآن ،وهذا كل شيء “.

وفاز ليستر سيتي بتلك المباراة رغم أنه لعب الأحد الماضي ضد مانشستر سيتي وخسر 6ء3. لا يمنحه الكثير من الوقت للراحة والتعافي.

رغم أن نادي ليفربول لم يلعب مباراته ضد ليدز يونايتد التي كانت مقررة يوم الأحد الماضي ،حيث تم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا في خصمه.

استخدم كلوب هذا ليسخر من نفسه ،حيث قال في تصريحات نشرها Lيڢيرپوول ىچهو: “أحد الأشخاص (يعني نفسه) الذي يتحدث باستمرار عن [ذلك] لا يجب أن تلعب يومي 26 و 28 ،وأن تلعب فقط في 28 ،والخسارة أمام فريق لعب يومي 26 و 28 إنها قصة مضحكة ،وأنا أعلم ذلك “.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المرجو الإعجاب بصفحتنا على الفايسبوك لتشجيعنا و فتح المقال close[x]
أو الإنتظار 30 ثانية